الأبراج

برجك اليوم

آخر تحديث: 11 نوفمبر 2023
تعرف على برجك لهذا اليوم السبت 11 نوفمبر 2023. ماذا تخبئ لك النجوم اليوم في الحب والعاطفة؟

توقعات برج الحمل اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

قد تجد أنك تقوم بتجديد شراكتك في هذا الوقت. إن اختيار شخص تثق به ليس قرارًا سهلاً، والالتزام هو خيار يومي. نظرًا لأن المريخ العاطفي في منزلك الثامن الضعيف يختلف عن أورانوس المبتكر، فقد تكتشف قدرتك على الشعور بالأمان حدوث اضطراب. إذا لم تكن علاقتكما على ما يرام، فقد يكون من المفيد تحويل تركيزك نحو اتخاذ الإجراءات اللازمة. في بعض الأحيان، كل ما عليك فعله هو ببساطة تنقية الهواء. اطرح الأمر وكن شجاعًا يا برج الحمل!


إذا كنت أنت وشريكك (الحالي أو المحتمل) على دراية بالاستياء المتراكم بينكما، فهذا يوم جيد لكشف الأمر علنًا وحل المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد. الأشياء تثيركما عن قصد. استغل هذه المناسبة للتعبير عن رأيك ومشاركة مشاعرك، حتى لو كانت مبالغ فيها قليلًا.

توقعات برج الثور اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

يمكن أن يلعب تغيير الطريقة التي تتعامل بها مع نفسك حاليًا دورًا في كيفية تعاملك مع الحب والعلاقات. بينما يثير المريخ الطموح أورانوسًا مفاجئًا في برجك، فقد تتوقف فجأة عن اتخاذ الإجراءات التي تشعر أنها لا تتماشى مع ما تريد أن تصبح عليه. قد يكون هذا مفاجأة لشريكك، خاصة إذا كنتما معًا لفترة من الوقت. إن توضيح أن نيتك هي تحقيق أعلى إمكاناتك يجب أن يمنحهم بعض السياق حتى يتمكنوا من دعمك بشكل أفضل!

قد تشعر أنك مستعد للخروج من علاقة جعلتك في مأزق لبعض الوقت. إذا تمكنت من استجماع الشجاعة والإحساس بالاقتناع، فربما يكون من الأفضل أن تقوم بكسر كامل. من المحتمل أنه إذا كان الأمر سيئًا بالنسبة لك، فقد كان سيئًا بالنسبة لشريكك (الحالي أو المحتمل) أيضًا. لقد حان الوقت لنسامح بعضنا البعض والمضي قدمًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

قد يمنعك الانطواء من الانفتاح على شريكك في هذا الوقت. ربما تعيد التحولات الديناميكية كتابة حوارك الداخلي بينما يواجه المريخ الناري أورانوس، المستيقظ العظيم، في منزلك الثاني عشر التأملي. إن وعيك المتزايد بالإجراءات التي اتخذتها للعمل على نفسك يمكن أن يغير الفيلم العقلي الذي يلعبه عقلك الباطن. إن الحاجة إلى القليل من المساحة مع ظهور هذه التغييرات أمر جيد! تجنب المماطلة عن طريق السماح لحبيبك بمعرفة أنك ستشاركه معه عندما تصبح جاهزًا.

إذا كنت بحاجة إلى استجماع شجاعتك للسماح لشخص قريب منك بمعرفة ما تشعر به، فاستغل ذلك إلى أقصى حد من الفرص التي تأتي في طريقك. قد تفقد إحساسك المعتاد بالارتباط، لكنك أيضًا لن تنزعج بشكل خاص. من حين لآخر، إنه شعور رائع أن تسير مع التيار وأن تثق فقط في أن ما يحدث هو ما يجب أن يحدث.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

إن المخاطرة لخلق شعور جديد بالأمل في علاقتك يمكن أن تؤتي ثمارها الآن – ولكن ربما ليس كما كنت تتوقع في الأصل! الحب هو مغامرة في حد ذاته، وربما تكون على وشك الشروع في فصل جديد بينما يخوض المريخ الطموح مسابقة تحديق مع أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به في منزلك الحادي عشر المثالي. أفضل المكافآت تأتي عادة بعد فترة من عدم اليقين أو الاضطراب. تغلب على أي إرهاق من خلال الاستفادة من صندوق الأدوات الخاص بك الذي يحتوي على تقنيات التهدئة الذاتية أثناء التنقل في هذا التحول.

قد تمنحك الفترة الزمنية المكثفة التي مررت بها مؤخرًا سببًا وجيهًا للحصول على بعض الوضوح بشأن علاقتك مع شريكك الرومانسي. إذا كنتما تقضيان معظم وقتكما معًا، مع فرصة ضئيلة للغاية للقاء العائلة أو الأصدقاء، فامنحا بعضكما البعض بعض المساحة التي تشتد الحاجة إليها اليوم. إذا لم تفعل ذلك، فقد تجد أنكما بدأتما تثيران أعصاب بعضكما البعض، وسيكون ذلك أمرًا مؤسفًا جدًا!

توقعات برج الأسد اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

قد تواجه رغبتك في الاعتماد على حبيبك من أجل الأمان حاجزًا في هذا الوقت. في حين أن المريخ الحازم في منزلك الرابع يتعارض مع أورانوس الرائد، فقد ترى علاقتك كما لو كنت تنظر بعيدًا نحو إشارات الدخان المتصاعدة. لكي تفهم بوضوح سبب تركيز شريكك على مكان آخر، قد يكون من الأفضل معالجة الموقف. هناك دائمًا جانبان لكل قصة يا برج الأسد، لذا اقترب من حبيبتك بفضول بدلاً من إدانتها.

الشعور بالتوتر والصراع قد يجعل علاقتك متوترة اليوم أكثر من المعتاد. سيشعر كل منكما بالحاجة إلى التعبير عما يدور في ذهنك، وهو ما قد يكون أمرًا جيدًا للغاية. المشكلة الوحيدة هي أنك قد لا تشعر بالقلق الكافي بشأن كيفية قول ما تريد قوله. وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاعر الأذى وعدم الثقة.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

إن الأمل في التوافق التام في علاقتك لن يؤدي إلا إلى خيبة الأمل الآن. الحقيقة هي أنك وشريكك كيانان منفصلان. احترس من رمي السكاكين مع اختيارك للكلمات بينما يتعارض المريخ العدواني في منطقة الاتصال الخاصة بك مع أورانوس الجامح. إن الدفاع بحماس عن أخلاقك أو معتقداتك هو شيء واحد، لكنه يمكن أن يتصاعد بسهولة إلى جدال لاذع. على الرغم من أنه قد يكون من الجيد الحصول على الكلمة الأخيرة، تذكر أن تحاول إعادتها إلى الحب.

سوف تدافع عن مبادئك وقيمك. إذا كنت ملتزمًا الصمت، بينما تغضب داخليًا من بعض المواقف وأنماط السلوك التي أظهرها شريكك (الحالي أو المحتمل) مؤخرًا، فربما حان الوقت للتحدث علنًا. إذا واصلت قمع مشاعرك الحقيقية بشأن هذه القضايا، فسوف تعاني أنت والعلاقة في النهاية.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

قد يكون من الصعب التعامل مع الشعور بالإرهاق اليوم. قد تميل إلى التخلص من ضغوطك على الشريك الذي يتدخل في أسلوبك في المعالجة العاطفية. بينما يتحدى المريخ الشائك أورانوس التفاعلي في منزلك الثامن الدرامي، فإن وضع نفسك تحت المراقبة لتجنب الانتقاد بسبب الظروف الخارجية سيكون أمرًا حكيمًا. إذا كان هناك شيء يضغط على أزرارك، فأخبر حبيبك أنك بحاجة إلى مساحة إضافية. قد يساعد النشاط البدني، حتى على مستوى المشي البسيط حول المبنى، في تخفيف التوتر.

الإجراء مطلوب منك. ليس من النوع المعتاد الذي تحرك فيه شفتيك وتتساقط الكلمات من تلقاء نفسها، ولكن من النوع الذي يظهر أنك تهتم حقًا باحتياجات شريكك (الحالي أو المحتمل) ورفاهيته. لقد سئم أحد أحبائك من وعودك ويرغب الآن في رؤية بعض المظاهر الملموسة والملموسة لحبك. هل يمكنك الارتقاء إلى مستوى المناسبة؟

توقعات برج العقرب اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

إن تحديد الفرق بين الاندفاع والحدس قد يمثل تحديًا لك اليوم. قد تكون رغبتك في التصرف بناءً على نزوة استجابةً لرغباتك بارزة حيث يتنافس المريخ الشرس في برجك مع أورانوس العفوي. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه إذا كنت ملتزمًا تجاه شخص ما، فإن أفعالك تؤثر على طبيعة الديناميكية. لو عكست الوضع ورأيت شريكك يفعل نفس الشيء، كيف سيكون شعورك؟ العلاقة هي شيء يجب النظر فيه بعناية.

لقد حان الوقت للتحدث والتعبير عن أي استياء قد تشعر به فيما يتعلق بجانب معين من علاقتك. إذا كانت لديك شكوك حول سلوك شريكك (الحالي أو المحتمل) لبعض الوقت، وبقيت صامتًا حتى الآن، فلا تفعل ذلك بعد الآن. أنت بحاجة إلى مواجهة هذه المشكلة واكتشاف ما إذا كان هناك أي مضمون لمخاوفك أم لا!

توقعات برج القوس اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

إن الشعور بالوحدة قد يحفزك على الخروج من قوقعتك اليوم. قد يؤدي اتخاذ خطوة عملية نحو إنهاء فترة من العزلة إلى إعادة إشعال نيرانك لإعادة التواصل مع حبيبتك، حيث يستفز المريخ المندفع في منزلك الثاني عشر المنعزل أورانوس، المستيقظ العظيم. ربما تكون المسافة التي تتصورها مجرد سراب وضعه الخوف في طريقك – أدلة كاذبة تبدو حقيقية. من المفترض أن يلفت ضوءك الداخلي المستيقظ انتباه حبيبك بشكل طبيعي. اغتنم هذه الفرصة من أجل لم الشمل الجميل!

ليس لديك مزاج لئيم أو خبيث؛ إنه ببساطة أن غضبك يميل إلى الغليان عندما لا تتمكن من الحصول على ما تريد عندما تريده. من الواضح أنك بحاجة إلى التنفيس عن شيء كنت تشتكي منه منذ بعض الوقت. بمجرد إخراجها من نظامك، ربما يمكنكما أن تصبحا أصدقاء مرة أخرى؟ بكل تأكيد نعم، إذ أن الحظ يقف إلى جانبك!

توقعات برج الجدي اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

قد يشجعك الشعور بالرومانسية حاليًا على الإعجاب بطبيعة التواصل مع الآخرين. قد تتساءل عن آخر مرة ألهمك فيها الحب وتبحث عن فرصة لاستكشاف موضوعات غرامية في الفن أو الأدب. قد يجذب مشهد في فيلم أو قصيدة غنائية في أغنية قلبك بينما يتعارض المريخ العاطفي مع أورانوس المبتكر في منزلك الخامس الإبداعي. عندما تعجب بتعبيرات الآخرين، تذكر أن قصة حبك هي قصتك الفريدة!

من المتوقع أن يكون الشخص الذي تقضين معه هذا المساء مشاكسًا بعض الشيء. إذا بدا أن صديقك يشعر بالانزعاج والانزعاج، ولا يثير ضجة بشأن أي شيء، فإن أفضل نصيحة هي أن تكون مهذبًا وتتجاهل الأمر. يمكنك الحصول على أفضل النتائج منهم من خلال بدء محادثة مفعمة بالحيوية حول أي واحدة من عدد من القضايا المثيرة للجدل. توفير وسيلة سهلة للخروج – مرة واحدة فقط!

توقعات برج الدلو اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

إن الشعور بأنك أكثر ذكاءً من شريكك المهم قد يؤدي إلى سلوك مغرور اليوم. إن ذكائك هو صفة جذابة بالنسبة لك يا برج الدلو، ولكن من الممكن أن تظل شغوفًا بآرائك دون استبعاد ما يعتقده أي شخص آخر. قد تدفعك الرغبة في أن تكون لك اليد العليا في محادثة مع شريكك إلى إلقاء ملاحظات حادة بينما يتحدى المريخ العدواني في منزلك العاشر المستبد أورانوس الراديكالي. ارتكز على التواضع خلال أي مناقشات حالية، واحتفظ بالملاحظات اللاذعة لوقت آخر.

من المرجح أن يبدو شريكك (الحالي أو المحتمل) مصممًا على بدء الحجج. سيكون هذا هو الحال بشكل خاص إذا كانوا تحت الضغط. ربما يحتاجون فقط إلى إيجاد منفذ. قد يكون من المفيد أن ترسل شريكك إلى صالة الألعاب الرياضية، إن أمكن، حيث يمكنه التنفيس عن حالته المزاجية على المعدات بدلاً منك وممارسة بعض التمارين الرياضية أيضًا.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في الحب

إن التركيز بشكل مهووس على ما يبدو أنه يسير بشكل خاطئ في علاقتك قد يؤدي إلى ضلالك في الوقت الحالي. إن البقاء على اتصال بالحقائق يمكن أن يساعد في منع حالة الذعر. بينما يحاول المريخ القوي إيجاد أرضية مشتركة مع أورانوس غير الآمن في منطقة الاتصال الخاصة بك، فقد تتجاهل شيئًا يقوله شريكك بشكل غير متناسب وترى هذا الموقف أكبر مما يجب أن يكون. كن ثابتًا اليوم واعمل على تنظيم عواطفك لتجنب الدخول في معركة شاقة غير ضرورية مع مخاوفك.

قد تشعر بنوع من المنافسة في الهواء الليلة. إذا كنت أنت وصديقك المقرب تضعان أنظاركما على نفس الشخص، فستوفر الأمسية مصدرًا فريدًا للترفيه. لكن لا تدع الأمر يتدهور إلى نوع اللعبة الذي يحولكما، دون داع، إلى منافسين. صداقتك لا تحتاج إلى أن تغوص إلى تلك الأعماق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى