ثقافة

احترافية وإبداع في نشرة النادي الأرثوذكسي: تميز يربط بين الماضي والمستقبل

احترافية المحتوى بنشرة النادي الأرثوذكسي
الشرق –
تميزت بتفرد، نشرة النادي الأرثوذكسي، من خلال مطالعتي لها، وتبين فيها، إن تنظيم المعلومات وسهولة الوصول إليها يعكسان احترافية عالية في الإعداد والتحرير. كما أن المقالات المتنوعة تغطي جوانب مختلفة تهم جميع أعضاء النادي، من أخبار النادي ونشاطاته.
يمكن القول بأن النشرة جاءت متميزة من جميع النواحي، سواء من حيث التصميم الجذاب أو المحتوى الثري والمفيد.
يشار بأن النادي الارثوذكسي تأسس عام 1952 في العاصمة الأردنية عمان ، وأن رئيس النادي الحالي هو رجل الاعمال الاردني ميشيل الصايغ.
مما لاشك فيه، ان هناك بصمة خاصة، على المجلة، من ناحية حُسن اختيار الأخبار والمقالات، والتي تُعنى بعديد من القطاعات، الشبابية والحياتية والتاريخية والصحية، والثقافية، ولا يمكن تجاهل المحتوى الهادف للنشرة والقائمين عليها، برئاسة الإعلامية، رلى هاني السماعين، من جهد مبذول في إبراز الفعاليات والأنشطة التي تعزز روح المجتمع والتواصل بين الأعضاء. هذه النشرة ليست فقط وسيلة إعلامية، بل هي حلقة وصل تجمع بين الماضي العريق للنادي ومستقبله الواعد.
يشار الى أن الفريق القائم على النشرة، برئاسة السماعين، وقيادتها، مع فريقها المتميز في إعداد هذه النشرة الرائعة، وإن تفانيكم وإبداعكم يعكسان بحق روح النادي الأرثوذكسي، ونتطلع دائمًا إلى المزيد من الإصدارات التي تليق بمستوى النادي الأرثوذكسي.
يمكن لكم مطالعة النشرة على الرابط أدناه

https://heyzine.com/FLIP-BOOK/4EAAAC38D6.HTML

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى