فنون و مشاهير

سماح السنكري: فخورة بما قدمت واطمح للمزيد


تقول الفنانة والإعلامية، سماح السنكري، انه عند أول مشاركة لي في الفن لم انم و كنت اشعر باني احلق عاليا كانت سعادة لاتوصف.
منذ صغرها كانت السنكري تشعر بالنجومية، وكانت تستقبل الضيوف بتقديم وصلة تجمع بين التمثيل والرقص.
وبصراحتها المعهودة تقول الفنانة، سماح السنكري، الى انه تم الطلب منها العمل على إنقاص وزنها لتصبح وجه اعلاني ولتشارك في الكليبات.
تالياً نص الحوار مع الفنانة والإعلامية التونسية سماح السنكري:
منذ طفولتي كنت اقلد المذيعات و الفنانات شريهان نيللي سعاد حسني شادية كنت احب الشعر والإلقاء و افضل الاوقات عندي عندما اقراء النصوص في الفصل بطلب من الاساتذة، اشعر وكأني مذيعه عربيه و كان الاساتذة يلاحظون موهبتي ويتمنون لي النجوميه والشهرة والنجاح.
منذ الصغر كنت ارحب بالضيوف في البيت بتقديم وصلة ومشاهد تجمع التمثيل الغناءالرقص والتقليد كنت اشعر بأني نجمه.
كانت البدايات بحبي للمسرح و دراستي لتصميم السمعي البصري كنت دائما ما اتلقى عروض في الجامعه لاشارك في مشاريع التخرج من جلسات تصوير لتصوير افلام ودعايات و فويس اوفر وكان كل الاساتذة ولجان تحكيم الجامعه يشهدون بموهبتي و توقعوا بالنجوميه ثم بعد التخرج قمت بتصوير فيدوات على الفيسبوك واليوتوب مما مكني من المشاركة في عرب كاستنج و ذي كوميدي وكانت الانطلاقه من لبنان بلدي الأصلي.
فكانت لي بعدها عدة مشاركات في مسلسلات لبنانية و تونسيه وافلام ودعايات وكليبات وسيتكومات ثم برامج تلفزيونيه متنوعه.
تقول السنكري، كنت دائماً احافظ على شخصيتي التلقائية و من خلال التمثيل دخلت مجال الاعلام.
وعن مثلها الأعلى أشارت الى أن مثلها الاعلى في الفن، شريهان، سعاد حسني، في الفوازير والتمثيل والغناء و كارمن لبس في الدراما والعديد من الممثلات.
خلال فترة سكني وانطلاقتي في لبنان كنت طرقت ابواب شركات الانتاح للتعريف عن نفسي الى ان تم قبولي للمشاركة في كليب عاصي الحلاني كانت تجربة قصيرة ولكن ممتعه و قد طلبو مني تنزيل وزني لاصبح وجه اعلاني ولاشارك في كليبات.
وفي اول مشاركة لي في الفن لم انم و كنت اشعر باني احلق عاليا كانت سعادة لاتوصف… وكذلك عند تصوير اول حلقات برنامحي الخاص.
ذي كوميدي كان بمثابة ضربه حظ ونقله كبيرة في حياتي فمن خلاله تعرف عليا الحمهور اللبناني السوري المصري التونسي. و من بعدها تلقيت عروض عديده في مصر ولكن لم استطع اللحاق بالاعمال لتواجدي في لبنان تلك الفترة ثم تلقيت عروض في تونس وكان اول مشاركة لي دور البطولة بسيتكوم الحجامه.
شاركت السنكري في غرابيب سود. ممالك النار. معاوية. والمسلسلات السورية نبض غنيت الشارة) يوما ما. مانت تحارب رائعة وفريدة من نوعه في تونس شاركت في الحجامه. قلب الذيب. قسمة وخيان .دار نانا.المركز 52 . عيشة فل. سندرلا.فوندو.سمحني.حبيبة. لاخر نفس. والبرامج حلي باش تولي . ديما معانا. شارع السينما. خليك بوزيتيف…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى